إسرائيل تعتزم بناء جدار إسمنتي على حدود غزة[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 إسرائيل تعتزم بناء جدار إسمنتي على حدود غزة 


تعتزم إسرائيل بناء جدار إسمنتي من عدة طبقات أسفل سطح الأرض على طول الحدود مع قطاع غزة، في محاولة لمنع وصول الأنفاق التي تحفرها الفصائل الفلسطينية المسلحة إلى المعسكرات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.


وقالت تقارير صحفية اليوم الأربعاء إن وزارة الدفاع وزعت مؤخرا مناقصات على عشرين شركة إسرائيلية لبناء جدار إسمنتي من عدة طبقات أسفل الأرض على حدود قطاع غزة.


وذكرت التقارير أن العمل في بناء الجدار الإسمنتي سيبدأ في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مرجحة أن تتولى أربع شركات تنفيذ المشروع.


وأشارت إلى أن المرحلة الأولى من الجدار ستسير على مسافة عشرة كيلومترات، ليجري توسيعه تدريجيا ليصل إلى طول ستين كيلومترا "وبذلك يحيط غزة بشكل كامل" دون أن تحدد عمقه أو تكلفته.


وسيمتد الجدار لعدة طبقات أسفل الأرض، وسيكون هناك جزء فوق الأرض أيضا ليشكل حاجزا أمام الأنفاق، وسيكون الجدار المعقد قادرا على رصد عمليات حفر قريبة منه، ما سيمكن جيش الاحتلال من تدمير هذه الأنفاق قبل أن تشكل خطرا.


من جهتها، رفضت الحكومة التعليق على هذه الأنباء، وقالت متحدثة باسم وزارة الدفاع إن "الوزارة لن تعلق على التقرير" كما رفض متحدث باسم مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو التعليق.

阿拉伯语专业论文阿拉伯语论文范文
免费论文题目: