يلدرم: إعادة هيكلة الجيش تمنع التهديدات المستقبلية[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 يلدرم: إعادة هيكلة الجيش تمنع التهديدات المستقبلية 


دافع رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم اليوم الثلاثاء عن إعادة هيكلة القوات المسلحة التركية، مؤكدا أنها ستمنع أي تهديدات مستقبلية، حيث سيتم إلحاق المصانع والقضاء العسكريين بوزارة الدفاع بدلا من قيادة الأركان، وستنقل الوحدات العسكرية من المدن إلى الحدود.


وقال يلدرم في كلمة أمام الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية إن القوات المسلحة ستصبح أقوى من السابق بفضل الإصلاحات، وذلك حتى تركز على مهمتها التي أنشئت من أجلها وهي حماية الشعب التركي، مضيفا "سنواصل تطهير الجيش وكافة أجهزة الدولة من هؤلاء الخونة، وسنمضي قدما نحو المستقبل ولا يهمنا ما يقوله الآخرون".


ولفت يلدرم إلى أن هناك العديد من المصانع وورشات بناء السفن كانت مملوكة لقيادة الأركان، وأنه تم الآن وضعها تحت إدارة وزارة الدفاع ليتفرغ الجيش لمهامه، بينما ستجهز الوزارة الجيش بما يحتاجه من أسلحة وعتاد وصيانة.


ونفى يلدرم ما قيل عن إغلاق الحكومة الكليات الحربية، مؤكدا أنها أغلقت الثانويات العسكرية فقط، وقال إن خريجي مختلف الثانويات بإمكانهم الدخول إلى الكليات الحربية بعد الإيفاء بالشروط المطلوبة، مؤكدا أنه تمت إزالة القيود المفروضة على الالتحاق بها.


ومن بين الإصلاحات أيضا إلحاق القضاء العسكري بوزارة الدفاع بعد أن كان تابعا لقيادة الأركان، بينما تعمل الحكومة على استصدار تعديل دستوري لإلغاء المحكمة الإدارية العسكرية العليا والمحكمة العسكرية العليا، بحسب تصريحات يلدرم.


وجاء في كلمة رئيس الوزراء التركي أن المخاطر ليست في وسط المدن كأنقرة وإسطنبول بل على الحدود، لذلك سيتم نقل جميع الوحدات العسكرية إلى هناك لحماية البلاد من المخاطر الخارجية.


وصدر أول أمس الأحد قرار يقضي بإغلاق الأكاديميات الحربية (الدراسات العليا) والثانويات العسكرية ومدارس إعداد ضباط الصف، وتأسيس جامعة جديدة باسم "الدفاع الوطني" تابعة لوزارة الدفاع، إلى جانب الكليات الحربية.

阿拉伯语论文阿拉伯语论文网站
免费论文题目: