غارات التحالف تقتل عشرات المدنيين غرب الأنبار[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 غارات التحالف تقتل عشرات المدنيين غرب الأنبار 


قال شهود عيان للجزيرة إن 42 مدنيا -معظمهم من الأطفال والنساء- قتلوا اليوم الثلاثاء في غارة لطائرات تابعة للتحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية الذي تقوده الولايات المتحدة على أحياء سكنية في منطقة السنجك بمدينة القائم في محافظة الأنبار غربي العراق.


ووفقا لمصادر محلية، فإن الضحايا هم من ثلاث عائلات دمرت منازلها بالكامل.


وكانت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة تحدثت عن مقتل 45 مدنيا قالت إنهم جميعا أطفال ونساء، وإنهم قتلوا في قصف لطائرات أميركية.


من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصدر عسكري عراقي أن العشرات من عناصر تنظيم الدولة قتلوا في غارات لطائرات التحالف الدولي أقصى غرب العراق.


وقال المصدر إن إحدى طائرات التحالف الدولي نفذت غارة جوية على معاقل تنظيم الدولة في قضاء القائم، مضيفا أن الغارة استهدفت مركزا لتدريب عناصر التنظيم بالمنطقة ذاتها، وأنها تسببت في قتل العشرات من عناصره وتدمير مخزن للأسلحة.


وكان التحالف الدولي أقر الأسبوع الماضي بسقوط مزيد من الضحايا المدنيين في الغارات التي يشنها في العراق وسوريا خلال الأشهر الأخيرة، ليصل العدد الإجمالي للضحايا المعترف به رسميا منذ بداية حملة القصف إلى 55 قتيلا، بينما تشير تقديرات مستقلة إلى مقتل المئات بينهم أطفال.


واعترفت القيادة الأميركية الوسطى في بيان صدر الخميس الماضي بسقوط مزيد من القتلى المدنيين، مشيرة تحديدا إلى مقتل ثلاثة أشخاص في ضربة استهدفت في الخامس من أبريل/نيسان الماضي هدفا يحتفظ فيه تنظيم الدولة باحتياطي نقدي في الموصل بالعراق.

阿拉伯语论文网站阿拉伯语论文题目
免费论文题目: