استسلام مسلحين احتلوا مركزا للشرطة في أرمينيا[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 استسلام مسلحين احتلوا مركزا للشرطة في أرمينيا 


قالت الشرطة الأرمينية إن المجموعة المسلحة التي كانت تسيطر على مركز للشرطة في العاصمة يريفان خلال الأسبوعين الماضيين، استسلمت لقوات الأمن وعددها عشرون مسلحا.


وقال المتحدث باسم المبادرة الشعبية المعارضة (البرلمان التأسيسي) فاروجان أفيتيسيان إن الليلة الماضية شهدت هجوما من قوات الأمن الأرمينية ثم بدأت بعدها مفاوضات مع المسلحين.


وأضاف أفيتيسيان أن تبادلا كثيفا لإطلاق النار تواصل اليوم الأحد كذلك، وأطلق أربعون قناصا النار عليهم، موضحا أنه وأفراد المجموعة المسلحة يعتبرون أنفسهم أسرى حرب وأنهم أتموا مهمتهم برفعهم موجة من الحراك الشعبي، ودعا المجتمع الأرميني إلى مواصلة المعركة والقتال من أجل نصرهم.


وكان عشرون مسلحا من مناصري ممثل المبادرة الشعبية المعارضة المسجون جيراير سيفيليان قد اقتحموا مركز الشرطة يوم 17 يوليو/تموز 2017 وقتلوا شرطيا واحتجزوا أشخاصا، مطالبين باستقالة الرئيس سيرج سركيسيان.


وفي هذه الأثناء، قالت وكالة إنترفاكس الروسية إن حشدا من المعارضة الأرمنية توجه نحو ساحة الحرية في مركز مدينة يريفان للاحتجاج.


وأضافت الوكالة أن المحتجين اطلعوا على محتوى بيان سيفيليان المحتجز بتهمة الحيازة غير المشروعة للأسلحة. واحتوى البيان على رؤية سيفيليان للحياة الاجتماعية والسياسية في أرمينيا، مشيرا إلى ضرورة الإصلاحات وتغيير المسؤولين في جميع المجالات، وداعيا المجتمع والأحزاب السياسية إلى تبني هذه المتطلبات كأساس للحراك الشعبي.


وفي ليلة السبت، تحولت مظاهرة مؤيدة للمعارضين إلى مواجهات خلفت أكثر من سبعين جريحا وانتهت باعتقال العشرات.

阿拉伯语论文网站阿拉伯语论文范文
免费论文题目: