وفد الحكومة اليمنية يوافق على اتفاق الكويت[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 وفد الحكومة اليمنية يوافق على اتفاق الكويت 


أعلن عبد الملك المخلافي وزير الخارجية اليمني ورئيس الوفد الحكومي إلى مشاورات الكويت موافقة الوفد على اتفاق الكويت لإنهاء النزاع في اليمن، بينما بدأ المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد الجولة الجديدة من المشاورات بلقاء وفد الحوثيين وصالح.


وقال المخلافي إنه وجه رسالة إلى المبعوث الأممي لإعلامه بأن الرئيس عبد ربه منصور هادي فوض الوفد الحكومي بالتوقيع على الاتفاق، شرط توقيع الطرف الآخر عليه قبل يوم 7 أغسطس/آب القادم.


وأضاف أن مشروع الاتفاق الذي وافق عليه الوفد يهدف إلى صنع السلام وإيقاف الحرب وإنهاء الانقلاب، كما ينص على حل ما سمي بالمجلس السياسي واللجنة الثورية العليا واللجان الثورية والشعبية.


وأكد المخلافي في رسالته أن الاتفاق ينص على تسليم السلاح وانسحاب المليشيا من العاصمة صنعاء ومحيطها، ومحافظات تعز والحديدة كمرحلة تمهيدية. كما يتضمن نص الاتفاق الإفراج عن جميع المعتقلين والأسرى.


من جهته قال عضو الوفد الحكومي إلى مشاورات السلام محمد العامري إن المبعوث الأممي قدم مشروع اتفاق يحدد القضايا الرئيسية الخمس التي جاء من أجلها الوفد إلى الكويت، واصفا الاتفاق بأنه موضوعي ومنطقي ويتحدث عن أمور واضحة وجلية، وهو ما جعل الحكومة توافق عليه.


وأضاف أن الطرف الثاني -وفد الحوثيين وصالح- جاء للمراوغة والحصول على شرعية لانقلابه، وهو أمر غير مقبول من طرف وفد الحكومة والأمم المتحدة، مؤكدا أن الوفد الحكومي وافق على الاتفاق لإدراكه أهمية حقن دماء اليمنيين ورفع المعانة عن الشعب. 

阿拉伯语毕业论文阿拉伯语论文
免费论文题目: