المجلس العسكري التركي يبقي معظم قادة الأركان[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 المجلس العسكري التركي يبقي معظم قادة الأركان 


وافق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الخميس على قرارات مجلس الشورى العسكري الأعلى التي تنص على إبقاء معظم قادة الأركان في مناصبهم، وعلى رأسهم رئيس الأركان الحالي خلوصي أكار، واختيار قادة جدد بدل الذين تورطوا في المحاولة الانقلابية.


وقال المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن في مؤتمر صحفي الخميس إنَّ الرئيس رجب طيب أردوغان صادق على جملة القرارات التي اتخذها مجلس الشورى العسكري الأعلى، خلال اجتماعه بعد ظهر اليوم.


وجاءت القرارات خلال اجتماع استثنائي عقده المجلس في مقر رئاسة الوزراء بالعاصمة أنقرة -للمرة الأولى في تاريخه- برئاسة رئيس الحكومة بن علي يلدرم وبحضور وزير الدفاع فكري إيشيك.


وقرر المجلس إبقاء الفريق أول رئيس هيئة الأركان الحالي خلوصي أكار في أداء مهامه، وكذلك إبقاء قائد القوات البرية الفريق أول صالح زكي جولاق، وقائد القوات البحرية الفريق أول بحري رجب بولنت بوستانجي، وقائد القوات الجوية الفريق أول عابدين أونال، في مهامهم.


وتأتي القرارات الجديدة -التي ترمي إلى إعادة هيكلة الجيش- بعد  فصل 1684 عسكريا من القوات المسلحة التركية، بينهم جنرالات، على خلفية محاولة الانقلاب الفاشلة وفق وكالة أنباء الأناضول، كما أعلن مسؤول تركي تنحية 149 جنرالا وأدميرالا بسبب مشاركتهم في الانقلاب الفاشل.

阿拉伯语论文范文阿拉伯语论文网站
免费论文题目: