قتلى للحشد العشائري بهجمات لتنظيم الدولة بالأنبار[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 قتلى للحشد العشائري بهجمات لتنظيم الدولة بالأنبار 


قالت مصادر عسكرية عراقية إن عشرين على الأقل من الشرطة الاتحادية والحشد العشائري قتلوا وأصيب نحو 15 آخرين في تفجير عربتين ملغمتين يقودهما "انتحاريان" من تنظيم الدولة الإسلامية استهدفا القوات العراقية بمحيط بلدة الرطبة غربي الأنبار.


وأضافت المصادر أن التفجير الأول استهدف ثكنة عسكرية تابعة للواء 18 من الشرطة الاتحادية في الكيلو سبعين غرب بلدة الرطبة، أما التفجير الثاني فقد استهدف تجمعا للحشد العشائري بمحيط المدينة.


وبعد الهجومين الانتحاريين، اندلعت اشتباكات بين مقاتلي تنظيم الدولة والقوات العراقية أسفرت عن تدمير عربات عسكرية وأسلحة وعتاد، وقالت وكالة أعماق التابعة للتنظيم إنه تم تدمير أربع عربات همر.


وكانت مصادر في الشرطة العراقية أفادت بمقتل سبعة من الجيش العراقي والحشد العشائري وإصابة أحد عشر آخرين في هجوم شنه التنظيم على ثكنات الجيش والحشد العشائري بمنطقة الجواعنة قرب البغدادي غربي الأنبار.


وذكرت المصادر أن تنظيم الدولة سيطر على ثكنة مشتركة للفرقة السابعة بالجيش العراقي والحشد العشائري بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين، وأسفرت المواجهات عن تدمير عربتي همر واستيلاء التنظيم على أسلحة وعتاد.


من جهته، أفاد قائد عمليات الأنبار التابعة للجيش اللواء الركن إسماعيل المحلاوي بأن طيران التحالف الدولي قصف عددا من المواقع التابعة لتنظيم الدولة في جزيرة الخالدية شرق الرمادي، ومنطقة البوعلي الجاسم شمال المدينة، وأسفر القصف عن مقتل ثمانية مسلحين وتدمير 25 منصة إطلاق صواريخ.


في غضون ذلك، قالت مصادر عسكرية إن خمسة عناصر من الحشد العشائري وثلاثة من تنظيم الدولة قتلوا وأصيب تسعة آخرون في هجوم شنه الحشد العشائري على مواقع التنظيم في قرية الشيالة جنوب شرق الموصل. وتمكن الحشد من السيطرة على القرية بعد انسحاب التنظيم منها.


وتستعد القوات العراقية بدعم من طيران التحالف الدولي لشن عملية عسكرية واسعة لاستعادة مدينة الموصل مركز محافظة نينوى آخر أكبر معاقل تنظيم الدولة في العراق.

阿拉伯语论文范文阿拉伯语论文
免费论文题目: