نائب دي ميستورا إلى دمشق بدعوة من الأسد[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 نائب دي ميستورا إلى دمشق بدعوة من الأسد 


قال مسؤول روسي إن رمزي عز الدين رمزي نائب المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستفان دي ميستورا أعلن عن عزمه التوجه لدمشق بدعوة من الرئيس السوري بشار الأسد، في وقت دعا دي ميستورا روسيا وأميركا إلى العمل من أجل خفض القتال بسوريا.


وأفاد المندوب الروسي الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف أليكسي بورودافكين بأن رمزي سيزور دمشق في الثلاثين من الشهر الجاري بدعوة من الرئيس السوري بشار الأسد.


وقال بورودافكين -في تصريحات صحفية في جنيف- إنه ووفقا للمعلومات المتاحة لدى الممثلية الروسية الدائمة لدى الأمم المتحدة فإن الرئيس الأسد وجه يوم 24 يوليو/تموز الجاري دعوة خطية لعقد جلسة ثنائية لنائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في دمشق لبحث الخيارات المتاحة لإيجاد حل سياسي للأزمة في البلاد.


ونقلت مراسلة الجزيرة رانيا دريدي عن بورودافكين قوله إن المعلومات المتوفرة لدى روسيا تفيد بأن الأسد مستعد للنظر في مقترحات تطبيع الوضع في سوريا وفقا لمقترح المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا.


من جهة أخرى أعرب بورودافكين عن أمل بلاده في أن يعجل دي ميستورا في عقد جولة جديدة من المحادثات السورية بعد العملية الإنسانية في مدينة حلب.


وكان وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو قال إن روسيا والحكومة السورية ستطلقان عملية إنسانية واسعة النطاق في حلب، واقترح على المنظمات الدولية العاملة في سوريا الانضمام إلى هذه العملية.


أما دي ميستورا فقال -عقب الاجتماع الأسبوعي لمجموعة العمل الإنسانية في جنيف- إن مسؤولين عسكريين أميركيين وروسا سيأتون إلى جنيف لبحث التفاصيل.


وأضاف "نحن جميعا في الانتظار وندعو روسيا والولايات المتحدة إلى تسريع مناقشاتهما بشأن الحد من العنف".


وكان دي ميستورا أعرب الثلاثاء الماضي عن أمله في استئناف محادثات السلام السورية مع نهاية الشهر المقبل.


وهو ما أكده وزير الخارجية الأميركي جون كيري بعد لقائه نظيره الروسي سيرغي لافروف حين قال إنه يأمل إحداث فارق مطلع ذاك الشهر.


وتعقيبا على العملية الإنسانية، قال دي ميستورا إن الأمم المتحدة "كغيرها" لم تستشر في الأمر مسبقا، لكنه حذر في الوقت نفسه من الوضع "الخطير للغاية" في حلب.

阿拉伯语论文阿拉伯语论文范文
免费论文题目: