صحيفة ألمانية: مرتكب هجوم ميونيخ يميني متطرف[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 صحيفة ألمانية: مرتكب هجوم ميونيخ يميني متطرف 


كشف تقرير نشرته صحيفة "فرانكفورتر ألغماينة تسايتونغ" الألمانية على موقعها الإلكتروني أن مرتكب هجوم ميونيخ الجمعة الماضي كان صاحب توجهات يمينية متطرفة، وذو كراهية عنصرية دفينة للأتراك والعرب.


وذكرت الصحيفة استنادا لمعلومات من أجهزة الأمن الألمانية أن التلميذ الألماني ذا الأصول الإيرانية منفذ الهجوم كان فخورا بولادته يوم 20 أبريل/نيسان، وهو ما يوافق اليوم الذي ولد فيه الزعيم الألماني الراحل أدولف هتلر.


ونقلت الصحيفة عن هذه المصادر أن محيطين بالمهاجم أكدوا لها فخر الأخير بالانتماء كإيراني وألماني للعرق الآري الذي عدته النازية الألمانية أرقى وسيد الأعراق البشرية، وعبر عن كراهية شديدة للعرب والأتراك وإحساس بالتفوق عليهم.


ولفتت الصحيفة الألمانية إلى أن أجهزة الأمن تحقق بفرضية استهدافه قتل ضحايا من أصول مهاجرة، ونوهت الصحيفة الألمانية إلى أن هجوم ميونيخ صنف حتى الآن جريمة قتل عشوائي.


وأشارت إلى أن الجاني تفوه عند ارتكابه هذا الهجوم بتعابير دلت على دوافعه العنصرية، منها هتافه بسباب ضد الأتراك، وإعلانه أنه ألماني وولد في ألمانيا.


وأكدت الصحيفة أنه اختار بوعي ارتكاب جريمته في يوم الذكرى السنوية الخامسة للمذبحة التي ارتكبها المتطرف اليميني النرويجي أندريس بريفيك في جزيرة يوتايا النرويجية وقتل فيها العشرات.

阿拉伯语论文范文阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: