قتلى للحشد الشعبي بالأنبار وتفجير في بغداد[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 قتلى للحشد الشعبي بالأنبار وتفجير في بغداد 


أفادت مصادر عسكرية عراقية للجزيرة بـمقتل 14 من مليشيات الحشد الشعبي جراء قصف تنظيم الدولة الإسلامية مواقعهم قرب الرمادي غربي العراق، في حين ضرب تفجير جديد العاصمة بغداد مخلفا ضحايا كذلك.



وقالت المصادر إن التنظيم استهدف اليوم مواقع للقوات العراقية والمليشيات الداعمة لها شمال شرق مدينة الرمادي (115 كيلومترا تقريبا غرب بغداد). وكانت القوات قد استعادت مدينة الرمادي من تنظيم الدولة مطلع العام الحالي، وتمكنت مؤخرا من إخراج مسلحي التنظيم من مدينة الفلوجة.


ولا يزال التنظيم يسيطر على بلدات في أقصى غرب محافظة الأنبار قرب الحدود مع سوريا، ويشن من حين لآخر هجمات على القوات العراقية بواسطة العربات الملغمة أو القذائف.


من جهة أخرى، قالت مصادر مقربة من تنظيم الدولة الإسلامية إن تسعة من مقاتلي التنظيم قتلوا وأصيب ثمانية آخرون بغارة لطائرات حربية لم تعرف هويتها استهدفت موقعا لهم في جزيرة الخالدية شمال شرقي الرمادي، وأسفرت الغارة عن تدمير ثلاث عربات وهدم جزء من الموقع.


وقالت المصادر إن معظم مقاتلي التنظيم انسحبوا من جزيرة الخالدية خلال الأيام الماضية باتجاه صحراء الثرثار.


ميدانيا أيضا قالت الشرطة العراقية إن ستة أشخاص بينهم ثلاثة من الشرطة قتلوا وأصيب 15 اليوم بهجوم انتحاري بحزام ناسف في منطقة الشعلة شمالي بغداد، وأفادت السلطات بأن مهاجما انتحاريا استهدف حاجزا للتفتيش تابعا للشرطة في المنطقة.


كما قتل اليوم اثنان من موظفي وزارة الداخلية العراقية وأصيب ثالث بإطلاق نار على سيارتهم في منطقة جسر المثنى شمال بغداد، ولقي شخصان حتفيهما وأصيب سبعة بانفجار عبوة ناسفة في منطقة اليوسفية جنوب العاصمة.


وفي الأيام القليلة الماضية ضربت تفجيرات متفرقة مناطق في بغداد، من بينها تفجيران استهدفا نقطتي تفتيش، كما قتل عشرات بتفجير استهدف الاثنين نقطة تفتيش في بلدة الخاص بمحافظة ديالى شمال شرق بغداد، وتبنى تلك الهجمات تنظيم الدولة.

阿拉伯语论文题目阿拉伯语论文范文
免费论文题目: