أوباما يلمح لتدخل روسي بسباق الرئاسة والكرملين ينفي[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 أوباما يلمح لتدخل روسي بسباق الرئاسة والكرملين ينفي 


لم يستبعد الرئيس الأميركي باراك أوباما محاولة روسيا التدخل في حملة الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة لترجيح كفة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، ولكن الكرملين رد بنفي تلك المعلومات وأكد عدم تدخله في الشؤون الداخلية لدول أخرى.


وردا على سؤال عما إذا كانت الحكومة الأميركية ذهبت بعيدا في اتهامها روسيا بتسريب رسائل إلكترونية للجنة الوطنية الديمقراطية، قال أوباما لشبكة "أن.بي.سي نيوز" إن "كل شيء ممكن".


وأضاف في المقابلة التي تبث اليوم الأربعاء أن مكتب التحقيقات الاتحادي (أف.بي.آي) يواصل التحقيق في عملية التسريب التي تكشف انحياز مسؤولي الحزب الواضح إلى هيلاري كلينتون في مواجهة خصمها بيرني ساندرز.


وأربكت التسريبات الديمقراطيين خلال مؤتمرهم في فيلالدفيا، وأكدت حملة كلينتون أن خبراء بالإنترنت قالوا إن روسيا تتحمل مسؤولية في ذلك وهدفها مساعدة المرشح الجمهوري.


وقال أوباما إنه لا يستطيع أن يقول شيئا عن الدوافع الدقيقة ولا عن عملية تسريب الرسائل، لكنه على علم بتعليقات ترامب بشأن روسيا، واعتبر أن الأخير عبّر مرارا عن إعجابه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين مقابل حصوله على تغطية مؤيدة له من روسيا.


وأكد أن روسيا تقرصن الأنظمة الإلكترونية سواء المملوكة للحكومة الأميركية أو تلك التابعة للقطاع الخاص.


في المقابل، رد الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف على تصريحات أوباما بالقول إن الرئيس الروسي أكد مررا أن بلاده لم تتدخل ولن تتدخل في الشؤون الداخلية للدول الأجنبية، خصوصا في العمليات الانتخابية.


وأضاف بيسكوف "إذا كانت هناك رغبة في الحديث عن شبهات ضد دولة أخرى، فيجب على الأقل أن تكون الأمور ملموسة وبناءة"، وأكد أن موسكو "حريصة على تجنب أي عمل أو أي كلمة يمكن أن تعتبر تدخلا مباشرا أو غير مباشر في الحملة الانتخابية".

阿拉伯语毕业论文阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: