عميد مسجد باريس يطالب بحماية أماكن العبادة[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 عميد مسجد باريس يطالب بحماية أماكن العبادة 


طالب عميد المسجد الكبير في باريس دليل بوبكر الرئيس فرانسوا هولاند بتعزيز الإجراءات الأمنية حول أماكن العبادة في فرنسا, وذلك بعد يوم من قتل كاهن في كنيسة شمالي البلاد في هجوم تبناه تنظيم الدولة الإسلامية.


وقال بوبكر عقب اجتماع اليوم الأربعاء في قصر الإليزيه (مقر الرئاسة) ضم هولاند وممثلي الديانات المسيحية والإسلامية واليهودية بفرنسا، إن الكنائس والمساجد والمعابد اليهودية عرضة للهجمات، ويجب إيلاؤها اهتماما أكبر من قبل السلطات الفرنسية.


وشدد على الحاجة إلى إصلاح داخل المؤسسات الإسلامية في فرنسا، ودعا مسلمي البلاد إلى المبادرة بتأهيل وتنشئة رجال الدين بطريقة واعية. وصدرت عن الاجتماع دعوات إلى الوحدة والتضامن في مواجهة مثل هذه الهجمات.


في هذا السياق دعا كبير أساقفة باريس الكاثوليك إلى تجنب الكراهية, وحذر من السقوط في "لعبة" تنظيم الدولة, قائلا إن التنظيم يسعى لإثارة الفتنة في المجتمع الفرنسي.


وكان شخصان يحملان أسلحة بيضاء اقتحما أمس كنيسة كاثوليكية في بلدة "سانت إتيان دوروفراي" قرب مدينة "روان" في مقاطعة نورماندي. واحتجز المهاجمان عددا من الرهائن داخل الكنيسة وذبحا كاهنا مسنّا، قبل أن تتدخل الشرطة وتقتلهما بالرصاص.


وتبنى تنظيم الدولة الهجوم وقال إن المهاجمين "من جنوده", كما أكد الرئيس الفرنسي انتماءهما للتنظيم. وأثار الهجوم تنديدا شديدا داخل فرنسا وخارجها, وجاء بعد مدة وجيزة من الهجوم الدامي في مدينة نيس جنوبي فرنسا، الذي قتل فيه أكثر من ثمانين شخصا.

阿拉伯语论文范文阿拉伯语论文
免费论文题目: