مستشفى النساء بقطر الأول بالشرق الأوسط ببرنامج تيم ستيبس[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 مستشفى النساء بقطر الأول بالشرق الأوسط ببرنامج "تيم ستيبس" 


قالت مؤسسة حمد الطبية في قطر إن مستشفى النساء التابع لها أصبح أول مستشفى في الشرق الأوسط ينفذ برنامج التدريب "تيم ستيبس" (Team STEPPS).


وشرحت المؤسسة في بيان صدر أمس الأحد ووصل للجزيرة نت أن برنامج "تيم ستيبس" هو نظام مبني على الأدلة لتعزيز العمل الجماعي طورته وزارة الدفاع الأميركية بالتعاون مع وكالة أبحاث وجودة الرعاية الصحية.


ويهدف البرنامج إلى إيجاد فرق طبية فعالة بقدر كبير لتحقيق المستوى الأمثل من الاستفادة من المعلومات والأفراد والموارد للوصول إلى أفضل نتائج طبية للمرضى.


وقالت المشرف الطبي على برنامج "تيم ستيبس" الدكتورة سلوى أبو يعقوب -وهي استشاري أول أمراض النساء والولادة- إن البرنامج يعد من الأدوات القوية التي ستدعم كوادر المستشفى وتساعدهم على مواصلة توفير أفضل رعاية صحية آمنة وحانية وفعالة لكل مريضة.


وشارك أكثر من 500 من كوادر الرعاية الصحية من أقسام التمريض، والنساء والولادة، والتخدير، ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة في برنامج التدريب الذي تستمر جلساته على مدار أسبوع.


وقد عقد مستشفى النساء بالتعاون مع مركز حمد الدولي للتدريب حتى الآن ما يصل إلى 31 جلسة تدريب ضمن هذا البرنامج في مرفق مخصص للتدريب بالمحاكاة.


وتهدف الخطة الموضوعة إلى إكمال تقديم هذا البرنامج التدريبي لجميع الكوادر الطبية بالمستشفى بحلول نهاية العام قبل الانتقال إلى مركز صحة المرأة والأبحاث الجديد المقرر افتتاحه عام 2017.

阿拉伯语论文题目阿拉伯语论文题目
免费论文题目: