التحالف يحقق بمقتل مدنيين في غارات بمنبج[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 التحالف يحقق بمقتل مدنيين في غارات بمنبج 


قال المتحدث باسم قوات التحالف الدولي العقيد كريستوفر غارفر إن التحالف فتح بالفعل تحقيقا رسميا في غارة شنتها قواته في العشرين من الشهر الجاري قرب مدينة منبج بمحافظة حلب، وذلك بعد أن أشارت تقارير إلى مقتل مئتي مدني في الغارة التي استهدفت تجمعا لمسلحي تنظيم الدولة الإسلامية.


وفي مؤتمر صحفي ببغداد، قال غارفر "فيما يخص الادعاءات المتعلقة بالغارة التي شنتها قواتنا في 20 يوليو/تموز الجاري، انتهت عملية التقييم، والنتيجة هي أن المعلومات المتوافرة على درجة من المصداقية تكفي لفتح تحقيق رسمي، وهو ما قمنا به بالفعل".


وكان رئيس الائتلاف السوري أنس العبدة قد دعا التحالف الدولي لوقف غاراته بعد المجزرة التي أودت بأرواح نحو مئتي مدني في قرية "التوخار" قرب منبج، كما أصدر أكثر من ثلاثين فصيلا من الجيش السوري الحر بيانا نددوا فيه بالمجزرة، وقالوا إنهم لن يسمحوا بتبرير أي جريمة بحجة مكافحة الإرهاب، بينما قال التحالف آنذاك إنه ينظر في التقارير التي تحدثت عن مقتل المدنيين.


وبعد مجزرة قرية التوخار بثلاثة أيام، قال مراسل الجزيرة إن 22 شخصا -بينهم أطفال- قتلوا في غارة لطائرات التحالف الدولي على قرية "النواجة" قرب منبج، فضلا عن جرح عدد كبير من المدنيين ودمار العديد من المنازل.

阿拉伯语毕业论文阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: