عشرات القتلى في تفجير جديد بالعراق[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 عشرات القتلى في تفجير جديد بالعراق


قتل وأصيب عشرات -بينهم عناصر من الجيش والشرطة- في هجوم بسيارة ملغمة في مدينة الخالص شمال شرق بغداد، وذلك بعد يوم من تفجير بمنطقة الكاظمية شمالي بغداد تبناه تنظيم الدولة الإسلامية.


وأفادت حصيلة أولية بمقتل 18 شخصا وإصابة أكثر من ثلاثين في التفجير الذي استهدف صباح اليوم الاثنين نقطة تفتيش عند مدخل قضاء الخالص (ثمانون كيلومترا تقريبا شمال شرق بغداد) بمحافظة ديالى. 


وقالت مصادر أمنية إن الانفجار استهدف حاجز التفتيش الرئيسي عند مدخل المدينة، وأن عدد الضحايا مرشح للارتفاع بسبب الإصابات الخطيرة لبعض الجرحى.


ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر في الشرطة العراقية قوله إن انتحاريا فجر نفسه في طابور سيارات مدنية عند المدخل الشمالي للخالص. وأضاف المصدر أن السيارات كانت تنتظر دورها ليتم تفتيشها من قبل عناصر من الجيش.


وكان مهاجم فجر نفسه أمس الأحد في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية شمالي بغداد عند نقطة تفتيش، مما أسفر عن مقتل 21 شخصا -بينهم أفراد من الأمن العراقي- وإصابة عشرات آخرين.


وتبنى تنظيم الدولة معظم التفجيرات في بغداد ومحيطها، بما فيها التفجير الكبير الذي ضرب في وقت سابق من هذا الشهر منطقة الكرادة وسط العاصمة العراقية، وأوقع نحو ثلاثمئة قتيل ومئات الجرحى.

阿拉伯语论文网站阿拉伯语论文范文
免费论文题目: