طائرة فرنسية مسيّرة تنفذ غارات شمالي بنغازي[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 طائرة فرنسية مسيّرة تنفذ غارات شمالي بنغازي 


أفاد مراسل الجزيرة في ليبيا نقلا عن مصادر في مجلس شورى ثوار بنغازي بأن طائرة فرنسية بدون طيار شنت عدة غارات على مواقع لمقاتلي المجلس شمال غربي المدينة، فيما تستمر قوات البنيان المرصوص في استهداف مواقع تنظيم الدولة الإسلامية وسط سرت.


وذكرت المصادر أن الطائرة شنت أكثر من أربع غارات على منطقة قنفودة التي تقع شمال غرب مدينة بنغازي، كما أكدت أن قصفا مدفعيا بالدبابات وقذائف الهاوزر تتعرض له المنطقة التي تقطنها عشرات العائلات الليبية والعربية والأفريقية.


واستهدف القصف الجوي والمدفعي مواقع لمقاتلي المجلس تقع في محيطها مساكن لمدنيين عالقين داخل المنطقة.


وكانت غارات سابقة من طائرة بدون طيار قد أسفرت عن مقتل 12 من العمالة الوافدة، علاوة على استهداف مقاتلي مجلس الثوار خلال تحركاتهم في نطاق مواقعهم وتمركزاتهم، وفق ما أكدته مصادر داخل المدينة.


يذكر أن منطقة قنفودة تقع غرب بنغازي، ويوجد فيها ميناء المريسة وهو المنفذ البحري الوحيد لمقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي باتجاه مدن غرب البلاد، وتوجد فيها مواقع وتمركزات مقاتلي المجلس.


وتتعرض المنطقة -التي توجد بها نحو تسعين عائلة بأطفالها عالقة داخل بؤر الاشتباكات- بشكل يومي للقصف الجوي والمدفعي من قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.


وكانت فرنسا قد اعترفت الأسبوع الماضي بمشاركة قوات لها في المعارك شرق ليبيا ومصرع ثلاثة من جنودها بتحطم مروحية قرب بنغازي، وهو ما أثار ردود فعل شعبية منددة.

阿拉伯语论文范文阿拉伯语论文
免费论文题目: