هجمات بالقنابل على مصلى للعيد ببنغلاديش[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 هجمات بالقنابل على مصلى للعيد ببنغلاديش 


قالت الشرطة البنغالية إن هجوما شنته مجموعة مسلحة اليوم الخميس على مسجد أثناء أداء الصلاة أسفر عن مقتل رجل شرطة وأحد المهاجمين.


وأفادت وكالة أسوشيتد برس أن الحادث وقع عندما رشقت مجموعة يُشتبه بأنهم من "الإسلاميين المتشددين" بالقنابل رجال شرطة كانوا يحرسون جموعا غفيرة من المواطنين أثناء أدائهم صلاة عيد الفطر في بلدة بشمال بنغلاديش.


ونسبت إلى مسؤولين القول إن قنبلة واحدة على الأقل انفجرت في المصلى الذي كان يؤمه مئات الآلاف من المصلين بمقاطعة كيشوريغاني التي تبعد حوالي تسعين كيلومترا إلى الشمال من العاصمة دكا.


وقال وزير الإعلام حسن الحق إينو إن الهجوم كان يستهدف أفرادا من الشرطة كانوا يحرسون المكان، مضيفا أن تسعة من أفراد الشرطة جُرحوا في الحادثة. وأضاف أن الانفجار أودى بحياة شرطي وشخص آخر. 


وتأتي هذه الحادثة بعد أيام فقط على مقتل 28 شخصا -بينهم عشرون رهينة وشرطيان وستة من المهاجمين- في هجوم على مطعم يتردد عليه أجانب في دكا وتبناه تنظيم الدولة الإسلامية.


وألقت الحكومة مسؤولية العنف الذي ضرب البلاد الأيام الأخيرة على جماعات محلية "متشددة" بهدف إحداث فوضى سياسية وتقويض سلطتها العلمانية، على حد وصف أسوشيتد برس.

阿拉伯语毕业论文阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: