تنديد باعتداء على سيدة محجبة شمالي ألمانيا[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 تنديد باعتداء على سيدة محجبة شمالي ألمانيا 


نددت منظمتان تركية وإسلامية في ألمانيا باعتداء بالضرب المبرح جرى بدوافع معادية للإسلام على محجبة ألمانية من أصل تركي بالطريق العام في مدينة كييل عاصمة ولاية شليزفيج هولشتاين شمالي البلاد.


وعبر مجلس الجالية التركية بألمانيا عن صدمته من هذا الحادث، ووصفه بأنه عنف غير مسبوق يتوقع أن تكون له دوافع عنصرية، واعتبر مجلس شورى -الممثل الرسمي للمسلمين المقدرين بأكثر من 85 ألف نسمة بشليزفيج هولشتاين أمام سلطاتها الرسمية- أن التعدي على السيدة المحجبة وقع بدوافع معادية للإسلام, وربط بين الاعتداء وانتشار "الإسلاموفوبيا" نتيجة تقارير أغلبها سلبية بوسائل الإعلام حول الإسلام.


وجرى التعدي على هذه  السيدة المحجبة ظهر السبت الماضي، غير أن وسائل الإعلام الألمانية لم تكشف عن تفاصيله إلا الأربعاء، ونقلت صحيفة "كييلرناخريشتن" الصادرة بمدينة كييل التي وقع فيها الحادث عن الضحية وهي ألمانية من أصل تركي تبلغ 35 عاما، قولها إن شخصا هجم عليها فجأة خلال سيرها بشارع بضاحية نوي ميهيلين في طريقها لمتجر، وصرخ بسباب للمسلمين ثم وجه لها عدة لكمات قوية بوجهها.


وقالت السيدة إن الاعتداء حدث خلال ثوان، وإن الجاني ضربها بوجهها بعنف بالغ كأنه يصارع غريما له بحلبة ملاكمة، وأشارت إلى أنها راقبت خلال سقوطها على أرض الشارع نازفة المعتدي وهو ينصرف بخطوات طبيعية وكأنه لم يفعل شيئا.

阿拉伯语论文题目阿拉伯语论文网站
免费论文题目: