مليشيا الحوثي تقصف البيضاء والمقاومة تتصدى بتعز[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 مليشيا الحوثي تقصف البيضاء والمقاومة تتصدى بتعز 


جددت مليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح قصفها مواقع المقاومة الشعبية في البيضاء وسط اليمن، بينما ردت المقاومة هجوما للحوثيين في تعز.


وذكرت مصادر للجزيرة أن مليشيا الحوثي وصالح تقصف بعشوائية وعنف المناطقَ السكنية ومواقع للمقاومة في محافظة البيضاء.


من ناحية ثانية ذكرت مصادر في الجيش الوطني بتعز أن قواته قصفت مواقع تابعة لقوات الرئيس المخلوع ومليشيا الحوثي في الجبهتين الغربية والشرقية، رداً على استهداف مواقع الجيش من قبل المليشيا.


وقالت مصادر طبية إن قصف الحوثيين أسفر عن إصابة خمسة من أفراد الجيش والمقاومة.


وكانت مصادر في الجيش الوطني قالت في وقت سابق إن 23 عنصرا من مليشيا الحوثي وصالح قتلوا في معارك دارت فجر الأربعاء بين الجانبين في محيط اللواء 35 بمنطقة المطار القديم غرب تعز.


في المقابل، قتل سبعة من مسلحي الحوثي وأصيب آخرون في معارك عنيفة بمحافظة الجوف شمالي البلاد، وفق وكالة الأناضول نقلا عن مصادر في المقاومة.


وأضافت المصادر أن معارك عنيفة اندلعت فجر الخميس بعد هجوم شنه الحوثيون لاستعادة مواقع في منطقة "حام" بمديرية الغيل غربي محافظة الجوف.


ووفق المصادر ذاتها، فإن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية شنت عدة غارات على مواقع وتعزيزات الحوثيين في المنطقة، مشيرة إلى أن غارتين متتاليتين تمكنتا من إحراق دوريتين عسكريتين للحوثيين.


وتكمن أهمية محافظة الجوف في كونها محافظة حدودية مع السعودية، والسيطرة عليها تعني السيطرة على تلك الحدود والمنافذ البرية بين البلدين، كما أنها تحد محافظة مأرب النفطية، ومحافظة صعدة معقل الحوثيين.

阿拉伯语论文阿拉伯语论文
免费论文题目: