كوريا الشمالية تحذر أميركا بعد عقوبات على زعيمها[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 كوريا الشمالية تحذر أميركا بعد عقوبات على زعيمها 


حذرت كوريا الشمالية الخميس من رد "شديد للغاية" على ما وصفته بإعلان حرب من قبل الولايات المتحدة، بعدما أدرجت الأخيرة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في قائمة عقوبات بسبب انتهاكات حقوق الإنسان، بينما رحبت كوريا الجنوبية بالخطوة الأميركية.


وقالت الخارجية الكورية الشمالية في بيان إن الخطوة التي اتخذتها واشنطن تشكل "أسوأ عمل عدائي على الإطلاق"، معتبرة أنه "إعلان حرب مفتوح".


وأضافت أن "جميع المسائل المنبثقة من العلاقات مع الولايات المتحدة سيتم التعامل معها طبقا لقوانين الحرب" في كوريا الشمالية، مؤكدة أن بيونغ يانغ ستتخذ "إجراءات مضادة شديدة للغاية".


وردا على تحذير بيونغ يانغ، قال المتحدث باسم الخارجية الأميركية جون كيربي في إفادة صحفية "ندعو كوريا الشمالية مجددا للكف عن الأفعال والبيانات الخطابية التي لا تؤدي إلا إلى إذكاء التوتر في المنطقة".


وتأتي هذه التصريحات بعد يوم من فرض الولايات المتحدة أولى عقوباتها ضد كوريين شماليين على خلفية انتهاكات لحقوق الإنسان، وكان على رأسهم الرئيس كيم، إضافة إلى عشرة أشخاص وخمس وزارات وإدارات حكومية.


وأعربت الخارجية الكورية الجنوبية عن "ترحيبها الكبير" بالعقوبات الأميركية المفروضة على "مسؤولين عن تجاوزات على صعيد حقوق الإنسان"، معتبرة أن هذا التدبير سيؤدي إلى تجديد جهود المجموعة الدولية للقضاء على تلك التجاوزات.


وفي سياق آخر، قال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك إن الأمين العام للمنظمة بان كي مون الذي يزور الصين حاليا، عبّر عن أمله في أن تحث الصين حليفتها كوريا الشمالية على التعاون دوليا بشأن حقوق الإنسان، وبما يحقق الاستقرار في شبه الجزيرة الكورية.

阿拉伯语论文阿拉伯语论文题目
免费论文题目: