هل تكفي المساعدات الأممية للمحاصرين بسوريا؟[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 هل تكفي المساعدات الأممية للمحاصرين بسوريا؟ 


أعلنت الأمم المتحدة الأسبوع الفائت عن تمكنها من الوصول لكافة المناطق المحاصرة في سوريا والبالغ عددها 18، وإدخال المساعدات الإنسانية إليها خلال العام الحالي.


وأتى إعلان المنظمة الأربعاء الفائت عقب إدخال مساعدات طبية وغذائية لمدينتي زملكا وعربين المحاصرتين بغوطة دمشق الشرقية، بواسطة قافلة مشتركة بين الأمم المتحدة والصليب الأحمر والهلال الأحمر العربي السوري.


وتقدر الأمم المتحدة وجود نحو خمسة ملايين شخص يعيشون في مناطق يصعب الوصول إليها داخل سوريا، منهم حوالي نصف مليون محاصرين من أطراف النزاع المختلفة ضمن مناطق منها مخيم اليرموك جنوب دمشق ومضايا وداريا وبلدات بالغوطة الشرقية في ريف دمشق وحي الوعر بـحمص وهي مناطق يحاصرها النظام السوري، وبلدتا كفريا والفوعة بريف إدلب والمحاصرتان من قبل فصائل المعارضة المسلحة، ودير الزور شرق البلاد والتي يحاصرها تنظيم الدولة الإسلامية.


وفي الوقت نفسه، قدرت منظمات غير حكومية ومنها جمعية "باكس" الهولندية و"معهد سوريا" الأميركي وجود أكثر من مليون سوري تحت الحصار في 46 بلدة سورية بدمشق وريفها وحمص ودير الزور وإدلب ومعظمهم محاصر من قبل النظام، وذلك ضمن تقرير صدر في فبراير/شباط الفائت.

阿拉伯语论文网站阿拉伯语论文
免费论文题目: