غضب في لويزيانا لمقتل رجل أسود برصاص شرطييْن[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 غضب في لويزيانا لمقتل رجل أسود برصاص شرطييْن 


أثارت لقطات في تسجليْن مصوريْن لحادث إطلاق النار على رجل أسود من قبل ضابطيْ شرطة بولاية لويزيانا الأميركية احتجاجات وموجة غضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ووفق لقطات من تسجيل فيديو صوره عبد الله  مفلحي -وهو صاحب متجر تريبل إس فوود مارت- فقد قتل ألتون سترلينغ (37 عاما)  في مرآب السيارات بعدما أطلق أحد الضابطين النار عليه خمس مرات من مسافة قصيرة، بينما قام الآخر بنزع شيء ما من جيب بنطال سترلينغ الذي كان يلفظ أنفاسه الأخيرة.


وتجمع بضع مئات من الأشخاص الأربعاء في وقفة بالشموع قرب موقع مقتل الرجل حيث دعا متحدثون لاحتجاجات سلمية وتحقيق العدالة والوحدة في مواجهة "القوة المفرطة" من جانب الشرطة ضد السكان من أصول أفريقية.


وأعلن حاكم الولاية جون بيل إدواردز أن وزارة العدل ستحقق بالحادث في أعقاب احتجاجات على سلسلة أعمال القتل الأخيرة البارزة على أيدي الشرطة ضد مواطنين من أصول أفريقية بدءا من فيرغسون بولاية ميزوري إلى بالتيمور ونيويورك.


وطالبت مجموعات حقوقية باستقالة رئيس شرطة المدينة أو إقالته عقب حادث إطلاق النار, وقال مايك مكلاناهان (رئيس الفرع المحلي للرابطة الوطنية لتحسين أوضاع المواطنين الملونين) في مؤتمر صحفي إنه ينبغي فصل رئيس الشرطة كارل دبادي جونيور على الفور.

阿拉伯语论文题目阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: