القاعدة تتبنى تفجير معسكر الصولبان في عدن[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 القاعدة تتبنى تفجير معسكر الصولبان في عدن 


أعلن تنظيم القاعدة مسؤوليته عن هجوم استهدف الأربعاء معسكر الصولبان قرب مطار عدن الدولي في جنوب اليمن، مما أدى إلى مقتل ثمانية جنود على الأقل وعدد من المسلحين.


وقال موقع "سايت" المتخصص في متابعة بيانات "الجماعات المتشددة" على الإنترنت، إن تنظيم القاعدة في جزيرة العرب أعلن المسؤولية عن الهجوم عبر تطبيق "تلغرام" للرسائل.



ووصف تنظيم القاعدة العملية بأنها انتقام من هجمات للحكومة في أماكن أخرى بجنوب اليمن.


وكان انتحاريان فجرا سيارتيهما في وقت سابق أمام قاعدة الصولبان، ثم اقتحمها مسلحون واشتبكوا لعدة ساعات مع قوات مدعومة بمروحيات أباتشي.


وتضاربت الأنباء بشأن حصيلة القتلى، فقد تحدثت مصادر عن مقتل عشرة جنود وستة من المهاجمين، بينما نقلت رويترز أن العملية أسفرت عن مقتل ثمانية عسكريين فقط.


وأكدت مصادر عسكرية أن قوات الحكومة اليمنيية والمقاومة الشعبية استعادت السيطرة الكاملة على المعسكر.


ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصادر أن تعزيزات وصلت إلى مقر معسكر الصولبان، وقامت بتمشيطه وتطهيره من عناصر مسلحة تحصنت في محيطه.


ولفتت المصادر إلى أن مروحيات الأباتشي التابعة لقوات التحالف العربي قصفت مواقع المسلحين، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.


وتزامن الهجوم مع وجود رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر في عدن، وقال في تعليق له إنه لن يسمح للمخربين بالإضرار بأمن المواطنين وعرقلة سياسات الحكومة.


ويعد الصولبان أحد المعسكرات المهمة في عدن، إذ يستقبل المجندين الذين دربتهم قوات التحالف العربي لتأسيس قوات أمنية تابعة لوزارة الداخلية.

阿拉伯语专业论文阿拉伯语论文
免费论文题目: