تواصل التنديد بتفجير المدينة المنورة[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 تواصل التنديد بتفجير المدينة المنورة 


استنكرت رابطة علماء المسلمين التفجير الذي حدث الاثنين في المدينة المنورة قرب المسجد النبوي الشريف وعدّته من الإفساد في الأرض, وكانت هيئات إسلامية ودعاة وصفوه بأنه انتهاك لكل الحرمات.


واستنكرت الرابطة في بيان لها التفجير ووصفته بالحادث المؤلم والمفجع, وأكدت على حرمة المدينة المنورة, وعلى تحريم مثل هذه الأعمال فيها.


كما قالت إن مثل هذا الحدث يعد من الظلم والإفساد في الأرض, وحذرت ممن وصفتهم بأصحاب العقائد الخارجية والأفكار المنحرفة والضالة. وتضم رابطة علماء المسلمين أكثر من مائة من العلماء من مختلف أنحاء العالم الإسلامي.


وفي السياق، قال خطيب المسجد النبوي الشيخ عبد الباري الثبيتي في خطبة صلاة العيد اليوم إن "ما وقع في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وغيرها من حوادث مؤلمة, أمر شنيع وجريمة نكراء". وأضاف "الإرهاب يعتبر قضية عالمية, ولا يرتبط بدين ولا وطن ولا أمة".


من جهته، استنكر خطيب المسجد الحرام الشيخ صالح بن حميد العمليات "الإرهابية" في المملكة العربية السعودية ومن قاموا بها, ووصفهم بالأعظم ضلالا والأشد جرما. وقال في خطبته "إنهم لا يضرون إلا أنفسهم, ولا يخربون إلا بيوتهم، وإنهم يتركون الأعداء الصهاينة المحتلين ويقتلون المسلمين".


وكانت هيئة كبار العلماء السعودية قالت إن منفذي الهجمات "الإرهابية" التي استهدفت حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم واستهدفت جدة والقطيف "خوارج مارقون من الدين تجاوزوا كل الحرمات".


وصدرت بيانات استنكار عن عديد من الهيئات الإسلامية من بينها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والأزهر في مصر, كما أكد دعاة في اتصالاتهم مع الجزيرة أن تفجير المدينة المنورة إسقاط لكل المحرمات.


وكان الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي قال الثلاثاء للجزيرة إن التفجير قرب المسجد النبوي خارج عن العقل والدين، وهو انتهاك لكل الحرمات. ووصف منفذي هذه الأعمال بأنهم "خوارج العصر" وبأنهم أكثر خطورة ومروقا عن الدين من الخوارج السابقين.

阿拉伯语论文范文阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: