احتفالات بعدن في ذكرى تحريرها من الحوثيين[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 احتفالات بعدن في ذكرى تحريرها من الحوثيين 


أحيا أهالي مدينة عدن، العاصمة المؤقتة لليمن، الذكرى الأولى لاستعادة السيطرة على المدينة وخروج مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح منها.


وتنوعت فعاليات الاحتفال بين الأنشطة الرياضية والثقافية، كما نظمت منظمات المجتمع المدني إفطاراً جماعيا في شارع مدرم بمدينة المعلا.


وصادف يوم أمس الـ27 من شهر رمضان المبارك الحالي الذكرى الأولى لتحرير عدن على يد المقاومة الشعبية من قبضة الحوثيين والرئيس المخلوع، بعد أربعة أشهر من معارك راح ضحيتها مئات القتلى من الجانبين، وأدت إلى تدمير عدد من المباني الحكومية والبنى التحتية ومنازل المواطنين.


وقال رئيس مركز عدن للبحوث الإستراتيجية والإحصاء حسين الحنشي إن الاحتفالات، التي بدأت أمس السبت وتستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر، جاءت في إطار مهرجان "عدن النصر" وشهدت إقامة مأدبة إفطار جماعي، كما شملت إطلاق ألعاب نارية في سماء عدن، في حين تزينت الشوارع والمباني المرتفعة بالأعلام والأنوار واللوحات المعبرة.


كما أقام اتحاد شبيبة عدن معرضا خاصا بصور الحرب في باحة "منارة عدن" التاريخية بمدينة "كريتر"، تم خلاله استعراض صور مختلفة ومقاطع فيديو للمعارك التي شهدتها المدينة إبان سيطرة المليشيا عليها.


وتمكنت المقاومة الشعبية من استعادة المدينة في يوليو/تموز 2017، وعادت الحكومة اليمنية إليها مطلع يونيو/حزيران الماضي.

阿拉伯语专业论文阿拉伯语论文题目
免费论文题目: