قتلى للجيش العراقي بقصف صاروخي بالرمادي[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 قتلى للجيش العراقي بقصف صاروخي بالرمادي 


قالت مصادر عسكرية عراقية إن 13 من الجيش العراقي، بينهم ضابط، قتلوا وأصيب 16 آخرون في قصف لتنظيم الدولة الإسلامية بالمدفعية والصواريخ لمناطق شمال الرمادي.


واستهدف القصف أرتالا عسكرية من الفرقة السابعة وصلت إلى محيط مناطق زنكورة والبو ريشة والجرايشي شمال الرمادي، وأسفر عن تدمير خمس عربات عسكرية.


وأضافت المصادر أن تعزيزات عسكرية كبيرة تابعة للفرقة السابعة بالجيش العراقي وصلت إلى شمال وشمال غرب الرمادي على امتداد محيط جزيرة الرمادي، وصولا إلى بلدة حديثة، التي تخضع لسيطرة تنظيم الدولة، وذلك استعدادا لشن هجوم واسع لاستعادة قرى ومناطق يسيطر عليها التنظيم.


وفي وقت سابق قتل 14 من عناصر التنظيم في مواجهات مع القوات العراقية في جزيرة الخالدية بمحافظة الأنبار، حيث استعادت القوات العراقية ما يقارب ثلاثة كيلومترات من الجزيرة ذات الأهمية الإستراتيجية، بحسب مصادر عسكرية أرجعت تباطؤ عملية التقدم إلى كثرة الألغام والكمائن والقناصين.



وكانت قوة عراقية تعرضت أمس السبت لكمين نصبه التنظيم في منطقة البوعبيد التابعة للجزيرة شمال شرق مدينة الرمادي، قتل فيه عشرون من أفرادها، بينهم آمر القوة.


وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية أعلن أمس انطلاق عملية عسكرية بجزيرة الخالدية بهدف استعادتها من سيطرة تنظيم الدولة، معتبرا أن استعادة هذه المنطقة ستمكّن القوات العراقية من الانطلاق غربا واستعادة عدد من المناطق والمدن بمحافظة الأنبار التي ما زال التنظيم يسيطر عليها، وصولا إلى الحدود العراقية السورية.


وتعد جزيرة الخالدية آخر معاقل التنظيم، وتحظى بأهمية إستراتيجية كونها تقع على الطريق الدولي السريع، وإذا ما نجحت القوات العراقية في استعادتها، فإنها ستحكم قبضتها على الطريق الدولي السريع بين الرمادي مرورا بالفلوجة وصولا إلى العاصمة بغداد.

阿拉伯语毕业论文阿拉伯语论文范文
免费论文题目: