قتلى بتواصل الغارات على إدلب وريف دمشق[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 قتلى بتواصل الغارات على إدلب وريف دمشق 


قتل خمسة مدنيين وأصيب آخرون جراء تصعيد المقاتلات الحربية الروسية والسورية قصفها على محافظة إدلب، وقال مراسل الجزيرة إن عدد الغارات التي استهدفت المحافظة اليوم الأحد بلغت 24، خمس منها استهدفت المدينة مما تسبب بدمار كبير في الممتلكات.


وأضاف المراسل أن إدلب وريفها يتعرضان منذ أيام لقصف غير مسبوق استخدم فيه الطيران الروسي والسوري القنابل العنقودية والفوسفورية في قصف الأحياء السكنية، مما تسبب في مقتل نحو ثمانين غالبيتهم من المدنيين، مشيرا إلى التزام المدنيين منذ أيام الأقبية والملاجئ القليلة المتوفرة.


وفي مدينة داريا بريف دمشق، قال المجلس المحلي للمدينة إن طائرات النظام السوري تابعت لليوم الثاني على التوالي قصفها الأحياء السكنية ببراميل متفجرة تحتوي على مادة النابالم الحارق المحرم دوليا، مما تسبب باشتعال حرائق كبيرة في مبان سكنية وألحق أضرارا في الممتلكات.


وكان مراسل الجزيرة أفاد بأن طائرات النظام السوري ألقت أمس السبت عشرات البراميل المتفجرة على الأحياء السكنية في المدينة، مضيفا أن الغارات تزامنت مع استمرار محاولات قوات النظام السوري اقتحام المدينة وانتزاع السيطرة عليها من يد المعارضة المسلحة.


وفي سياق متصل، أفادت مصادر للجزيرة بسقوط قتيل وعدد من الجرحى من مقاتلي المعارضة المسلحة أثناء محاولتهم صد هجوم بري لقوات النظام السوري من الجهة الغربية للمدينة.

阿拉伯语专业论文阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: