عشرات القتلى بغارات للنظام وروسيا بأنحاء سوريا[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 عشرات القتلى بغارات للنظام وروسيا بأنحاء سوريا 


قال مراسل الجزيرة إن 65 شخصا على الأقل قتلوا الخميس في غارات وقصف بالبراميل المتفجرة شنها سلاحا الجو السوري والروسي على أنحاء مختلفة من سوريا، بينما فجّرت المعارضة نفقا بحلب وقتلت 35 جنديا للنظام.


وبحسب مراسل الجزيرة، قتل 23 شخصا في غارات شنتها طائرات النظام على حيي المشهد والصالحين في حلب، وخرج مقر الطب الشرعي عن الخدمة بعد قصفه ببرميلين متفجرين، كما شن النظام غارات على بلدات الأتارب وكفر نوران وكفرحلب وعندان وحريتان والليرمون ومخيم حندرات؛ مما تسبب في سقوط عدة قتلى.


وذكرت وسائل إعلام موالية للنظام أن المعارضة فجرت نفقا بحي باب جنيد في حلب، مما أدى إلى انهيار مبنى المرور ومقتل 35 عنصرا بالحرس الجمهوري، ونقل مراسل الجزيرة عن مصادر في المعارضة أن تفجير الأنفاق من الأساليب الناجعة لتوجيه ضربات قوية للنظام.


وأفادت مصادر للجزيرة بأن طائرات التحالف الدولي شنت غارات على مواقع تنظيم الدولة الإسلامية في حي الحزوانة (جنوب مدينة منبج شمال حلب)، تزامنا مع محاولات جديدة لقوات سوريا الديمقراطية للسيطرة على الحي.


وأعلن مجلس منبج العسكري التابع لقوات سوريا الديمقراطية في وقت سابق قبوله مبادرة لخروج عناصر تنظيم الدولة من منبج بأسلحتهم الفردية إلى جهة يتم اختيارها، وذلك خلال 48 ساعة.

阿拉伯语论文网站阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: