كيري يدعو لطرق جديدة بمواجهة تنظيم الدولة[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 كيري يدعو لطرق جديدة بمواجهة تنظيم الدولة 


حثّ وزير الخارجية الأميركي جون كيري أعضاء التحالف الدولي الذي تتزعمه بلاده، على تعزيز تبادل المعلومات وابتكار طرق جديدة في القتال ضد تنظيم الدولة الإسلامية الذي يسعى لتجنيد عناصر جديدة من خلال تبني لغات جديدة والانتقال لمناطق جديدة.


وقال كيري إن هناك حاجة لتكثيف الجهود وإزالة القيود الهيكلية للسماح بمزيد من تبادل المعلومات عن التهديدات.


واعتبر أن التحالف يحقق تقدما في القتال ضد تنظيم الدولة، وأشار إلى أن التقديرات تشير إلى انخفاض عدد مقاتلي التنظيم بنحو الثلث، واعتبر أن النجاح في استعادة السيطرة على مدينة الموصل العراقية من قبضة التنظيم سيمثل "نقطة تحول حاسمة" في القتال.


كلام كيري جاء في ختام اجتماع قرب واشنطن حضره وزراء الدفاع والخارجية لنحو ثلاثين دولة بالتحالف الدولي.


وبحث الاجتماع وضع اللمسات الأخيرة على الخطوات العسكرية القادمة ضد التنظيم وسبل الاحتفاظ بالأراضي والمدن التي يتم استرجاعها.


وقال وزير الدفاع الأميركي آشتون كارتر إن الاجتماع الذي عقد في قاعدة أندروز الجوية، يستهدف الوقوف على التقدم الذي أحرز في الحرب على التنظيم, ووضع الخطط المستقبلية وتقديم التعهدات الضرورية لإلحاق الهزيمة النهائية به.


وتطرق كارتر إلى "التزامات" بين الدول الحليفة للمضي قدما في عملية استعادة السيطرة على الموصل في العراق، والرقة في سوريا، اللتين يتخذهما تنظيم الدولة معقلين له.


وتابع "علينا التأكد" من أن القوات العراقية والجماعات السورية المتعاونة مع التحالف "لديها ما تحتاج للفوز في المعركة" ضد المقاتلين، ثم "لإعادة إعمار مناطقها وإدارتها".

阿拉伯语专业论文阿拉伯语论文范文
免费论文题目: