كروز يرفض دعم ترامب للرئاسة[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 كروز يرفض دعم ترامب للرئاسة 


امتنع السيناتور تيد كروز عن دعم مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة القادمة دونالد ترامب خلال المؤتمر الوطني للحزب في كليفلاند بولاية أوهايو، مما سلط الضوء على الانقسامات المستمرة في الحزب.


وهنأ كروز في كلمة ألقاها الليلة الماضية بالمؤتمر منافسه السابق في الانتخابات التمهيدية بترشيحه لخوض انتخابات الرئاسة في نوفمبر/تشرين الثاني القادم أمام المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.


بيد أن عضو مجلس الشيوخ المحافظ عن ولاية تكساس امتنع في المقابل عن الدعوة إلى التصويت لترامب في انتخابات الرئاسة، وحث الناخبين على التصويت حسب ما تمليه عليهم ضمائرهم.


وبسبب هذا الموقف تعالت صيحات الاستهجان ضد كروز من قبل مؤيدي ترامب، في حين تم إخراج زوجة السيناتور من قاعة المؤتمر خشية تعرضها لاعتداء. يذكر أن كروز حل في المرتبة الثانية بفارق كبير وراء ترامب في الانتخابات التمهيدية.


ولا تزال شخصيات جمهورية مؤثرة على غرار الرئيسين السابقين جورج بوش الأب وجورج بوش الابن متحفظة في دعم ترامب الذي يعتبر بعض مناصري الحزب الجمهوري أنه ليس المرشح المناسب للحزب لانتخابات الرئاسة.


وكان مندوبو الولايات الأميركية قد ثبتوا ترامب مرشحا لانتخابات الرئاسة في التصويت الإجرائي الذي تم بعيد افتتاح المؤتمر الوطني للحزب.


واختار ترامب حاكم ولاية إنديانا مايك بنس (57 عاما) لمنصب نائب الرئيس. وأعلن بنس -وهو من اليمين المسيحي- في كلمة له بالمؤتمر قبوله الترشيح، وسعى إلى التهوين من تداعيات موقف السيناتور كروز.

阿拉伯语专业论文阿拉伯语论文题目
免费论文题目: