وضع مرافئ فنزويلية رئيسية تحت سلطة الجيش[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 وضع مرافئ فنزويلية رئيسية تحت سلطة الجيش 


وضع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الموانئ البحرية الرئيسية الخمسة في البلاد تحت سلطة الجيش، وذلك ضمن مساعيه لحل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تمر بها البلاد.


وقال مادورو عبر التلفزيون الحكومي أمس الثلاثاء إثر لقائه وزير الدفاع فلاديمير بادرينو إنه وضع خمسة مرافئ رئيسية في البلاد تحت سلطة الجيش وشكل سلطة موحدة لها وعيّن الجنرال أفرين فيلاسكو لوغو رئيسا للهيئة البوليفارية للمرافئ، وهي الإدارة الحكومية المسؤولة عن إدارة جميع أنشطة المرافئ في فنزويلا.


وأشار إلى أن الحكومة تأمل "من خلال هذه التعيينات وهذه السيطرة المدنية والعسكرية على هذه المرافئ (...) أن يبدأ العمل فيها كما ينبغي".


وأشار إلى أنه أمر بانتشار الجيش منذ الاثنين في المرافئ والمطارات والمؤسسات، وأكد أن هذا الانتشار كشف وجود "فوضى وانعدام للنظام، وهو ما يشجع على الفساد".


وللتعامل مع النقص الخطير في المواد الغذائية والأدوية الذي تعاني منه البلاد، قرر مادورو في وقت سابق أن يتولى مع وزير الدفاع "القيادة التامة لتموين البلاد"، وأكد أن الوزراء باتوا تحت سلطة "القيادة الرئاسية المدنية والعسكرية".


وأعرب الرئيس الفنزويلي عن أمله "في فرض النظام والسلطة في كل مجالات الاقتصاد" والتصدي لما عده "تخريبا" من قبل المعارضة الساعية للإطاحة به.


واتخذ مادورو هذه القرارات بموجب قانون الطوارئ ليتجنب المرور على البرلمان الذي تسيطر عليه المعارضة.


وتشهد البلاد حربا سياسية بين السلطة التنفيذية والمعارضة، التي تريد إجراء استفتاء من أجل رحيل مادورو عن السلطة قبل انتهاء ولايته.


وتعيش فنزويلا وضعا اقتصاديا خطيرا وتشهد نقصا حادا في التموين بنحو 80% من المواد الأساسية والأدوية، وبلغت نسبة التضخم 180% العام الماضي وفقا لصندوق النقد الدولي الذي توقع أن تبلغ النسبة خلال هذه السنة 720%.

阿拉伯语论文阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: