غارات دامية بحلب وأرياف إدلب وحمص ودمشق[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 غارات دامية بحلب وأرياف إدلب وحمص ودمشق 


أفاد مراسل الجزيرة بسقوط عدد من القتلى والجرحى في غارات روسية استهدفت أحياء بحلب فجر اليوم الخميس. وقد قتل زهاء خمسين شخصا في غارات شنتها الطائرات الروسية وطائرات النظام السوري بأرياف إدلب وحمص ودمشق أمس الأربعاء، يأتي ذلك في وقت يستمر فيه الحصار وقطع الطرقات بمعظم المناطق السورية وسط ظروف إنسانية صعبة.


وأشار مراسل الجزيرة إلى أن أكثر من عشرين شخصا قتلوا، وأصيب عشرات بجروح وصفت بالخطيرة -معظمهم من الأطفال والنساء- جراء قصف طائرات روسية السوق الرئيسي وأحياء سكنية في مدينة أريحا بريف إدلب في أربع غارات متتالية.


وأسفر القصف عن دمار كبير في المحال التجارية والمباني السكنية والممتلكات. ومنذ سيطرة قوات المعارضة على المدينة منتصف أبريل/نيسان العام الماضي استهدف سوقها الرئيسي بغارات جوية أكثر من ست مرات.


كما أفاد مراسل الجزيرة بأن 24 شخصا قتلوا على إثر قصف طائرات النظام السوري سوقا في مدينة الرستن، إضافة إلى مقتل أربعة بغارة منفصلة على مدينة تلبيسة في ريف حمص.


وقال المراسل إن القصف خلف دمارا كبيرا في المباني السكنية والممتلكات، في حين ما زالت فرق الدفاع المدني تواصل البحث عن ناجين تحت الأنقاض.


كما قتل شخصان جراء قصف من طائرات النظام السوري استهدف مدنا وبلدات في ريف دمشق، وخلف دمارا بالمباني السكنية والممتلكات.


وفي هذه الأثناء، أفاد مراسل الجزيرة بأن ثلاثة أشخاص قتلوا وجرح ثلاثون في غارات روسية استهدفت مخيم العايلات ببادية الحماد، مضيفا أن المخيم الواقع على الشريط الحدودي مع العراق والأردن تقطنه عائلات نازحة من دير الزور فرارا من القصف الروسي والسوري، وأنه يفتقر إلى أبسط مقومات الحياة.

阿拉伯语专业论文阿拉伯语论文范文
免费论文题目: