الجيش والمقاومة يستردان زنجبار من تنظيم القاعدة[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 الجيش والمقاومة يستردان زنجبار من تنظيم القاعدة 


أكد سكان محليون أن وحدات من الجيش اليمني مدعومة بقوات المقاومة الشعبية، تمكنت اليوم الأحد من دخول مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، بعد طرد عناصر تنظيم القاعدة منها.


ونسبت وكالة أنباء الأناضول إلى السكان القول إن وحدات الجيش دخلت المجمع الحكومي لمحافظة أبين وسط جنوب اليمن وأحكمت سيطرتها على مدينة زنجبار، بينما توغلت مدرعاتها ودباباتها في شوارعها، بعد اشتباكات خفيفة مع عناصر التنظيم.


وقال مصدر عسكري في اللواء الخامس مشاه بالجيش -طلب عدم ذكر اسمه لأنه غير مخوّل بالحديث لوسائل الإعلام- إن "وحدات من الجيش بالتعاون مع المقاومة الشعبية في أبين، وبدعم من طائرات الأباتشي التابعة لدول التحالف العربي (بقيادة المملكة العربية السعودية)، تمكنت ظهر اليوم من الدخول إلى زنجبار".


وأوضح المصدر أن ذلك تم "بعد اشتباكات خفيفة مع عناصر القاعدة، الذين لاذ معظمهم بالفرار من المدينة"، مؤكدا أن "وحدات الجيش ستلاحقهم حتى تطهير كل مدن المحافظة منهم".


وأشار إلى أن "قوة كبيرة وأسلحة ثقيلة هي عبارة عن دبابات ومدافع ومصفحات عسكرية، في طريقها إلى أبين للحاق بالقوة التي سيطرت على زنجبار، للانتشار وإحكام السيطرة في كل المدن والقرى، وتطهير المحافظة من شرِّ الجماعات الإرهابية".

阿拉伯语论文阿拉伯语论文网站
免费论文题目: