تواصل التحقيق وترجيح دافع التطرف بتفجير بافاريا[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 تواصل التحقيق وترجيح دافع التطرف بتفجير بافاريا 


رجح وزير داخلية ولاية بافاريا جنوبي ألمانيا أن يكون التطرف هو ما دفع طالب اللجوء السوري إلى تفجير نفسه خارج حفل موسيقي في مدينة أنسباخ، رغم أن السلطات تقول إنها لا تزال تحقق بشأن التفجير الذي يأتي بعد هجمات بالسلاح الناري والأبيض كان معظم ضحاياها من المسلمين.


فقد قال الوزير يواكيم هرمان في وقت مبكر اليوم الاثنين إن "وجهة نظره الشخصية" هي أنه يعتقد أن التفجير الذي وقع الليلة الماضية في أنسباخ (مئتا كيلومتر عن مدينة ميونيخ) وأسفر عن مقتل منفذه وإصابة 12 شخصا -ثلاثة منهم في حالة خطيرة- كان "هجوما انتحاريا إسلاميا"، حسب تعبيره.


وأضاف هرمان في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية أن نية المهاجم قتل ناس آخرين تشير إلى صلته بالتطرف. وتابع أنه لا يمكن استبعاد أن تكون للشاب السوري (27 عاما) صلة بتنظيم الدولة الإسلامية، لكنه أوضح أنه لا توجد أدلة تثبت هذه الفرضية.


وقال مراسل الجزيرة عمر عبد اللطيف إن الانفجار وقع مباشرة في إثر منع الشاب السوري من دخول مكان حفل موسيقي كان سيحضره 2500 شخص، مشيرا إلى أن سبب المنع هو عدم حمله بطاقة دخول.


وأضاف أنه كان يحمل حقيبة ظهر تحتوي على العبوة الناسفة. وأوضح أنه قام بتفجير نفسه عند بوابة الدخول إلى الحفل الموسيقي أمام مطعم. وأفاد المراسل بأن الشرطة حاولت إسعافه لكنه فارق الحياة متأثر بجراحه الخطيرة.


وقال رومان فرتينغر نائب رئيس شرطة نورمبرغ إن هناك دلائل على أنه استخدمت قطع معدنية في تصنيع العبوة الناسفة، مضيفا أنه سيجري الآن التحقيق لمعرفة مصدر هذه المواد.


شخصية مضطربة

وفي ما يتعلق بشخصية الشاب السوري، قال وزير داخلية ولاية بافاريا إنه وصل إلى ألمانيا قبل عامين، ورفضت السلطات قبل عام منحه حق اللجوء، لكن سمح له بالبقاء في البلاد بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا.

阿拉伯语论文题目阿拉伯语论文题目
免费论文题目: