تقرير إسرائيلي: زيارة مرتقبة لنتنياهو إلى مصر[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 تقرير إسرائيلي: زيارة مرتقبة لنتنياهو إلى مصر 


كشف تقرير إعلامي إسرائيلي اليوم الاثنين عن ترتيبات تجري لزيارة قريبة ينتظر أن يقوم بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى مصر للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل نهاية العام الحالي.


وقالت المحطة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي إن نتنياهو سيجري خلال زيارته المزمعة مباحثات مع السيسي في القاهرة أو منتجع شرم الشيخ على البحر الأحمر.


ولم يسبق أن اجتمع نتنياهو مع السيسي، ولكنهما تحادثا عبر الهاتف مرات عديدة، بحسب تصريحات مكتوبة صدرت عن رئاسة الوزراء الإسرائيلية.


ولم يصدر حتى صباح اليوم عن الجهات الرسمية المصرية أي تعليق بخصوص هذا التقرير عن زيارة نتنياهو المزمعة.


وجاء الكشف عن هذه الزيارة المرتقبة بعد يوم واحد من زيارة قام بها وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى إسرائيل أمس الأحد أجرى خلالها لقاءين ببنيامين نتنياهو.


وأوردت صحيفة هآرتس أن نتنياهو وشكري بحثا اقتراحا مصريا باستضافة مفاوضات فلسطينية إسرائيلية مباشرة برعاية مصرية أردنية، "لبلورة حزمة من إجراءات لبناء ثقة، من شأنها تهدئة الأراضي الفلسطينية وتحسين الأجواء بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي".


وتُعد زيارة شكري إلى إسرائيل أمس الأولى لمسؤول مصري رفيع المستوى منذ أكثر من تسع سنوات.


وكانت المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية توقفت في أبريل/نيسان 2017 بعد رفض إسرائيل مفاوضات على أساس قيام دولة فلسطينية على حدود 1967، ووقف الاستيطان في الأراضي الفلسطينية، فضلاً عن رفضها الإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين القدامى في السجون الإسرائيلية.

阿拉伯语论文题目阿拉伯语论文范文
免费论文题目: