بيونغ يانغ تهدد باستهداف صواريخ أميركا في سول[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 بيونغ يانغ تهدد باستهداف صواريخ أميركا في سول 


هددت كوريا الشمالية برد "مادي" على اتفاق أميركي كوري جنوبي على نشر نظام صواريخ "ثاد" الدفاعية المتطورة في كوريا الجنوبية لمواجهة تهديدات الجارة الشمالية، في حين يحتج الآلاف من سكان كوريا الجنوبية على النشر المرتقب لهذه الصواريخ.



وقالت قيادة سلاح المدفعية في الجيش الكوري الشمالي في بيان "ستكون هناك تدابير لرد مادي من جانبنا فور تحديد مكان وتوقيت نشر نظام ثاد"، مضيفة أن الجيش يمتلك "إمكانات كافية ومتطورة لشن ضربة هجومية".


واعتبر البيان أن موافقة كوريا الجنوبية على نشر الدرع الأميركية على أراضيها تشكل "تدميرا ذاتيا بائسا"، محذرا من تحويل كوريا الجنوبية إلى "بحر من النيران والحطام".


ومن جهتها، نددت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية بـ"التهديدات السخيفة"، وقالت إن على الشمال أن "يقر بأنه يهدد السلام والاستقرار في شبه الجزيرة (الكورية) وأن يعتذر على استفزازاته".    


وأعلنت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية الجمعة عن اتفاق على نشر الدرع الصاروخية التي تعتبر أكثر الدروع تطورا في العالم، دون أن يوضح الحليفان متى وأين ستنشر هذه الصواريخ.


ولم يحظ الاتفاق بالإجماع في كوريا الجنوبية، حيث تجمع الآلاف من سكان منطقة شيلغوك في جنوب شرق البلاد السبت للاحتجاج على الاتفاق خشية أن يتم نشر الصواريخ في منطقتهم، ومن المقرر خروج مظاهرات أخرى اليوم.


ودافعت رئيسة كوريا الجنوبية بارك غيون هيي عن نشر الدرع معتبرة أنها "دفاعية فقط"، وقالت "لا نية لدينا على الإطلاق في استهداف أو تهديد بلد آخر".

阿拉伯语论文网站阿拉伯语论文范文
免费论文题目: