ضابط إسرائيلي: 19 محاولة فلسطينية للاختطاف بعامين[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 ضابط إسرائيلي: 19 محاولة فلسطينية للاختطاف بعامين 


نشر موقع إخباري إسرائيلي تصريحات عسكرية تؤكد أن إسرائيل تتعامل مع محاولات الاختطاف من قبل الفصائل الفلسطينية على أنها تهديد إستراتيجي، وأن لها تأثيرا بعيد المدى على المستويين الأمني والسياسي.



وأجرى المراسل العسكري لموقع ويلا الإخباري أمير بوخبوط لقاء موسعا مع القائد العسكري  الجنرال ياريف بن عيزرا الذي ينهي مهامه العسكرية بعد أيام، أعلن فيه أنه منذ آخر عملية اختطاف قامت بها حركة المقاومة الإسلامية (حماس) للمستوطنين الثلاثة أواسط 2017، أحبط جهاز الأمن الإسرائيلي العام (الشاباك) 19 محاولة فلسطينية لاختطاف مواطنين وجنود إسرائيليين بالضفة.


وأشار بن عيزرا إلى أن القوات الإسرائيلية أجرت تغييرات جوهرية على طبيعة عملها ومواجهتها لكل ما يتعلق بعمليات الاختطاف التي تقوم بها الفصائل الفلسطينية، على اعتبار أن مثل هذه العمليات قد تقع في أي لحظة، وأن هناك احتمالا كبيرا لوقوعها.


كما أجرت الوحدات العسكرية الإسرائيلية الخاصة العديد من التدريبات بهذا الشأن، فتمت إقامة وحدات من جيش الاحتياط الإسرائيلي الذي يعرف جيدا طبيعة الأوضاع الميدانية في الضفة، كما تم التعامل مع كل معلومة أمنية تتعلق بمحاولات الاختطاف على أنها جدية جدا.


وختم الجنرال الإسرائيلي بقوله إن الجيش الإسرائيلي يقوم بحملات ميدانية عندما تصله تقارير أمنية عن وقوع محاولات اختطاف، مستخدما كافة الوسائل العملياتية، مثل تمشيط المناطق وتقطيع أوصال المدن وتفتيش منازل الفلسطينيين وتفعيل العمل الاستخباري، مما يدل على أن التهديد بالاختطاف قائم بقوة في الضفة الغربية.

阿拉伯语论文题目阿拉伯语论文
免费论文题目: