المعارضة تصد هجوما للنظام في حلب وتكبده خسائر[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 المعارضة تصد هجوما للنظام في حلب وتكبده خسائر 


قالت المعارضة السورية إنها صدت هجمات لقوات النظام في حندرات والملاح شمال حلب ترافقت مع غارات وقصف مدفعي عنيف، بينما طالت غارات النظام وروسيا مناطق أخرى بحلب وإدلب وريف دمشق.


وأفادت شبكة شام أن قوات النظام شنت ‏-في خرق واضح للتهدئة التي أعلنتها- هجوما بمنطقتي ‏الملاح شمالي حلب و‏المجلة على طريق ‏الكاستيلو الإستراتيجي، بدعم جوي ‏روسي، حيث تدور معارك عنيفة بالمنطقة تمكنت خلالها فصائل المعارضة من صد الهجوم.



وأكدت لجان التنسيق أن عددا من قوات النظام قتلوا جراء انفجار لغم أرضي أثناء محاولتهم التقدم على جبهات مخيم ‫‏حندرات في الريف الشمالي لحلب.


وتستمر قوات النظام السوري في محاولاتها للوصول إلى طريق الكاستيلو -الذي يعد شريان حلب- بغية فرض الحصار على المدنيين داخل المدينة.


وفي حلب أيضا، شنت الطائرات الحربية للنظام غارات بـالقنابل العنقودية على بلدة كفر حمرة في ريف حلب الشمالي. وجاء ذلك بعد ساعات من إعلان النظام هدنة في كامل الأراضي السورية لـ72 ساعةَ بدءا من أمس الأربعاء.


وبث ناشطون صورا تظهر استهداف البلدة بعددٍ من الصواريخ العنقودية في أول أيام عيد الفطر، وقالوا إنها خلّفت دمارا واسعا في ممتلكات المدنيين.

阿拉伯语论文阿拉伯语论文
免费论文题目: