الاحتلال يوسع الاستيطان وإجراءاته الانتقامية بالخليل[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 الاحتلال يوسع الاستيطان وإجراءاته الانتقامية بالخليل 


صادق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه أفيغدور ليبرمان على بناء 42 وحدة استيطانية جديدة بمستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراضي الفلسطينيين في مدينة الخليل (جنوبي الضفة الغربية)، عقب مقتل مستوطنين اثنين في الأيام الماضية بهجمات نفذها فلسطينيون.


وجاء قرار توسيع المستوطنة خلال اجتماع للمجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية برئاسة نتنياهو أمس السبت، لبحث التطورات في الخليل والرد الإسرائيلي عليها.


كما قرر الاجتماع إقامة مقبرة "لجثث الإرهابيين الفلسطينيين"، في إشارة إلى جثامين فلسطينيين تحتجزهم قوات الاحتلال بعد أن استشهدوا برصاص الجيش بزعم محاولتهم تنفيذ هجمات ضد أهداف إسرائيلية.


وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان إن سلسلة من المشاورات جرت مع رؤساء الأجهزة الأمنية، وتم اتخاذ القرارات (بناء الوحدات الاستيطانية وإقامة مقبرة).


وأشار البيان إلى أن من بين القرارات أيضا فرض طوق أمني على منطقة الخليل، وسحب نحو 2800 تصريح عمل من سكان بلدة بني نعيم (انطلقت منها إحدى الهجمات).


وأضاف مكتب رئيس الوزراء أن نتنياهو أوعز إلى الجهات المختصة بزيادة المبالغ المالية التي ستقلص من العائدات الضريبية الخاصة بالسلطة الفلسطينية، بزعم دعمها "للإرهابيين".


وفي الأثناء، أفاد جيش الاحتلال بأنه يواصل البحث عن منفذي الهجوم الذي أسفر عن مقتل مستوطن لدى إطلاق النار على سيارته بالخليل الجمعة، وذلك بعد يوم من مقتل يهودية بمستوطنة "كريات أربع" على يد فلسطيني قبل أن يستشهد برصاص حراس الأمن.

阿拉伯语论文范文阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: